وجدة7: فاطمة الناصري
تعادل فريق النهضة البركانية سلبا مع ضيفه المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، بالملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة ال16 والأولى من مرحلة إياب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.
بالعودة إلى تفاصيل المباراة، الشوط الأول كان متكافئ بين الطرفين وتبادلا فيه المحاولات الهجومية الناذرة التي افتقدت للنجاعة، لينتهي النصف الأول من المواجهة على إيقاع البياض.
مع بداية الشوط الثاني، بات فريق النهضة البركانية الأكثر تحكما في زمام المباراة، وناور من جميع الجهات بحثا عن هدف التقدم والفوز، وخلق عدة حملات هجومية لكنه فشل في ترجمتها إلى أهداف بسبب غياب اللمسة الأخيرة، بالمقابل اكتفى المغرب الفاسي بالرد عن طريق المرتدات الهجومية الخاطفة، التي لم تشكل خطورة على مرمى الخصم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وعقب التعادل وهو التاسع له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وهزيمتين، رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، في حين أصبح رصيد المغرب الفاسي 23 نقطة في المركز السابع.











































