فريق النهضة البركانية يمدد عقدي بكر الهلالي ومحمد فرحان ليواصلا دفاعهما عن القميص البرتقالي

10 أغسطس 2021
فريق النهضة البركانية يمدد عقدي بكر الهلالي ومحمد فرحان ليواصلا دفاعهما عن القميص البرتقالي

وجدة7: فاطمة الناصري

مدد كل من اللاعبين بكر الهلالي ومحمد فرحان عقديهما رفقة النهضة البركانية لكرة القدم، عقب نهاية العقد الذي يربطهما بالنادي في شهر يوليوز الماضي.

وتوصلت إدارة النادي البركاني إلى اتفاق مع اللاعب بكر الهلالي، يقضي بتجديد عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، في حين تم تمديد عقد اللاعب محمد فرحان إلى غاية موسم 2023/2024.

وبصم الهلالي وفرحان على مسار موفق رفقة الكتيبة البركانية، وهو الأمر الذي دفع إلى تمديد مقامهما مع الفريق ليواصلا دفاعهما عن القميص البرتقالي.

وكان فريق النهضة البركانية قد جدد في وقت سابق، عقد المدافع البوركينابي يوسوفو دايو لموسمين، فيما تعاقد مع كل من متوسط الميدان المهدي أوبيلا، والمهاجم يوسف الفحلي، لثلاثة مواسم قادمين من حسنية أكادير في إطار فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق