الميزان والجرار والحمامة يساندون ترشيح محمد بوعرورو لرئاسة مجلس جهة الشرق

3 يوليو 2024
الميزان والجرار والحمامة يساندون ترشيح محمد بوعرورو لرئاسة مجلس جهة الشرق

عقد كل من حزب التجمع الوطني للأحرار ممثلا بمحمد أوجار، وحزب الأصالة والمعاصرة ممثلا بمحمد ابراهيمي وحزب الاستقلال ممثلا بعمر حجيرة، اجتماعا بالمقر المركزي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالرباط اليوم الأربعاء 03 يوليوز الجاري، وبحضور محمد بوعرورو مرشح الأغلبية لرئاسة مجلس جهة الشرق.

وحسب بلاغ لأحزاب الأغلبية لمجلس جهة الشرق توصل موقع “وجدة7” بنسخة منه، أنه بعد استحضار كل أولويات وأوضاع أقاليم جهة الشرق وتقدم إنجاز برنامج التنمية الجهوية والظروف والسياقات التي تعرفها عملية انتخاب الرئيس والمكتب أجمع الحاضرون على:

– مساندة ترشيح محمد بوعرور و مرشح الاغلبية لرئاسة مجلس الجهة ودعوة المنتخبين باسم أحزاب الأغلبية إلى التصويت لصالحه .
– تحيي وتثمن قيادات الأغلبية العمل المتميز الذي يقوم به كل أعضاء الجهة سواء داخل فرق الاغلبية او المعارضة ودعوة الجميع إلى مواصلة العمل من أجل المصلحة العليا للجهة.
– مواصلة التنسيق والعمل مع منتخبي الأحزاب المشكلة للأغلبية من أجل توفير الظروف الإيجابية التي تدعم روح الانسجام داخل الأغلبية.
– التعهد بالوقوف إلى جانب الرئيس والمكتب الجديدين لدعم مشاريع التنمية لجهة الشرق وايلاء الأولوية لمشاكل واهتمامات ساكنة الاقاليم الثمانية لجهة الشرق.
– الارتقاء بالبنيات التحتية وجاذبية الجهة لتتماهى مع العناية والرعاية المولوية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لجهة الشرق.

كما تمت دعوة الحكومة إلى مواصلة دعم كل مشاريع التنمية بالجهة وبالمناسبة تقرر عقد لقاءات مع مختلف القطاعات الحكومية من أجل تنشيط الحركة الاقتصادية لتحسين ظروف العيش لساكنة الجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق