فريق النهضة البركانية يعود بنقطة التعادل من أمام مضيفه الشباب الرياضي السالمي

27 أكتوبر 2021
فريق النهضة البركانية يعود بنقطة التعادل من أمام مضيفه الشباب الرياضي السالمي

وجدة7: فاطمة الناصري

تعادل فريق النهضة البركانية سلبا مع مضيفه الشباب الرياضي السالمي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، بملعب أحمد شاكر بمدينة خميس زمامرة، برسم منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول.

بالعودة إلى تفاصيل المواجهة، سيطر الفريق البركاني على مجريات الشوط الأول وشكل تهديد حقيقي على مرمى الفريق السالمي، من خلال مجموعة من الحملات الهجومية التي لم يكتب لها النجاح بسبب سوء الحظ، ليعلن الحكم عن نهاية النصف الأول من اللقاء بالتعادل الأبيض بين الطرفين.

مع بداية الشوط الثاني، تحولت السيطرة إلى فريق الشباب الرياضي السالمي الذي ضغط وناور من كل الجهات بحثا عن التقدم في نتيجة المباراة، لكنه فشل في بلوغ مراده في ظل غياب التركيز وتألق الحارس حمزة الحمياني، بالمقابل رد النهضة البركانية عن طريق المرتدات الهجومية الخاطفة التي  شكلت في مجملها خطورة على مرمى الخصم، إلا أنها لم تغيير نتيجة المواجهة التي انتهت كما بدأت.

وعقب التعادل وهو السادس له في الموسم مقابل فوز واحد، رفع فريق النهضة البركانية رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع، في حين أصبح رصيد الشباب الرياضي السالمي عشر نقاط في المركز الخامس.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق