وجدة7: فاطمة الناصري
تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه بيراميدز المصري، بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4، بعد نهاية الوقت القانوني للمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب نصف النهاية بالتعادل السلبي.
المباراة غلب عليها طابع الحيطة والحذر خوفا من الإقصاء، وافتقدت إلى فرص حقيقية للتهديف خصوصا من جانب فريق النسور الخضر، الذي عودنا على تقديم مستويات كبيرة في مثل هذه المناسبات القارية، وتأهل إلى النهائي بشق الأنفس عن طريق ضربات الحظ، التي أعادت الروح للشارع الرياضي المغربي، خصوصا بعد إقصاء الوداد البيضاوي من نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.
وكانت مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي بمصر، قد انتهت بالتعادل السلبي أيضا. الرجاء المتوج بنسخة 2018، سيواجه فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية التي ستجرى شهر يوليوز المقبل بدولة البينين.











































