نهضة بركان يفوز على الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكاف

12 مايو 2024
نهضة بركان يفوز على الزمالك في ذهاب نهائي كأس الكاف

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه الزمالك المصري بهدفين لهدف، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
بدأ بركان المواجهة بسلسلة هجمات وتمكن من تسجيل الهدف الأول في د 16 عن طريق يوسوفو دايو،.
وواصل النهضة السيطرة ليتمكن في د 31 عادل تحيف من إضافة الثاني في مرمى الحارس المصري محمد عواد.

ودخل الزمالك المصري الجولة الثانية بدون مقدمات، بعدما تمكن من تقليص الفارق بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 46 برأسية اللاعب سيف الدين الجزيري، معيدا فريقه في أجواء اللقاء، ما جعله يستمر في اندفاعه بحثا عن التعادل، لتقوية الحظوظ من أجل التتويج باللقب، قبل موقعة الإياب الأسبوع المقبل، في الوقت الذي استمر نهضة بركان في البحث عن الثغرة التي ستمكنه من إضافة الهدف الثالث.

وكان نهضة بركان قريبا من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب يوسف مهري، بتسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لولا العارضة التي نابت عن الحارس محمد عواد في التصدي، هذا الأخير الذي تصدى بعد ذلك لتسديدة حمزة الموساوي، لتستمر الندية بين الطرفين، بحثا عن الثالث من قبل فرسان الشرق، للاقتراب أكثر من التتويج باللقب، ولإحراز التعادل من طرف الفريق المصري، بغية الحفاظ على كامل حظوظه قبل موقعة الإياب.

وسيستقبل الزمالك المصري نظيره نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، 19 ماي الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق