خوفا من خريطة المغرب.. انسحاب “منتخب الجزائر” من بطولة الجمباز المقامة بمراكش

29 أبريل 2024
خوفا من خريطة المغرب.. انسحاب “منتخب الجزائر” من بطولة الجمباز المقامة بمراكش

يبدو أن عقدة المغرب عند الجزائر بلغت مستويات قياسية، فبعد واقعة قميص نهضة بركان، ومغادرة البطولة العربية للشباب لكرة اليد، أعلن الاتحاد الجزائري للجمباز، انسحابه من بطولة إفريقيا للجمباز المزمع إقامتها بمراكش من 30 أبريل الجاري إلى 7 ماي المقبل.

وراسل الاتحاد الجزائري الجامعة الملكية المغربية للجمباز، لإخبارها بإلغاء مشاركة منتخباته في المنافسة الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية 2024.

وتحجج الاتحاد الجزائري للجمباز بأن وزارة الشباب والرياضة الجزائرية لم تمنح موافقتها على التنقل إلى مراكش للمشاركة في البطولة الإفريقية.

وجاء في رسالة الاتحاد الجزائري: “نأسف لإبلاغكم بإلغاء مشاركة فرقنا في البطولة الإفريقية للجمباز الفني المقبلة المقررة بمراكش في الفترة من 30 أبريل إلى 7 مايو 2024”. وذكرت الرسالة أن “الملف المقدم إلى وزارة الشباب والرياضة لم يحصل على المصادقة للمشاركة في المسابقة المذكورة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق