إفطار جماعي لنزيلات القسم الداخلي بالثانوية الإعدادية سيدي مخوخ الجديدة

10 مايو 2021
إفطار جماعي لنزيلات القسم الداخلي بالثانوية الإعدادية سيدي مخوخ الجديدة

في إطار أنشطة القسم الداخلي للثانوية الإعدادية سيدي مخوخ الجديدة ورغبة في إضفاء جو عائلي في نفوس نزيلات القسم الداخلي خصوصا في شهر رمضان الأبرك أقيم بفضاء المؤسسة إفطار تلته أمسية ثقافية وتربوية ذات بعد اجتماعي عبارة عن : أناشيد دينة، سكيتشات،مسابقة ثقافية ،أمداح……
النشاط كان فرصة لتتويج مجموعة من التلميذات عن طريق توزيع جوائز و شهادات تقديرة عرفانا لهن على اجتهادهن وانظباطهن وانخراطهن الكبير في الحياة اليومية للقسم الداخلي كما تم الاحتفاء ببعض الحالات الاجتماعية الخاصة والرفع من معنوياتها.
النشاط كذلك كان فرصة لتكريم العاملين والعاملات بالمؤسسة كعربون محبة واعتراف في حق هذه الفئة التي تبذل قصارى جهدها من أجل توفير جو عائلي لفائدة نزيلات القسم الداخلي رغم بعدهن عن أسرهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق