توقيف أشغال الجمع العام لجامعة الكيك بوكسينغ بعد انسحاب ممثلي الوزارة واللجنة الأولمبية وسط أجواء متوترة

منذ ساعة واحدة
توقيف أشغال الجمع العام لجامعة الكيك بوكسينغ بعد انسحاب ممثلي الوزارة واللجنة الأولمبية وسط أجواء متوترة

شهد الجمع العام غير العادي للجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ، المنعقد اليوم بمدينة الدار البيضاء، تطورات متسارعة انتهت بتوقيف أشغال الجمع العام، وذلك عقب انسحاب ممثلي الوزارة الوصية واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، في أجواء اتسمت بالتوتر والاحتقان.
وجاء هذا التطور بعدما رُفعت داخل قاعة الاجتماع شعارات تطالب برحيل الرئيس القنديلي، قبل أن تتصاعد حدة النقاش والمشادات بين رئيس الجامعة وعدد من الحاضرين، ما أدى إلى توتر كبير داخل القاعة.
وأمام هذا الوضع، قرر ممثلو الوزارة الوصية واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية الانسحاب من أشغال الجمع العام، قبل أن يتم توقيف أشغاله وانسحاب الحاضرين بشكل كامل، لتنتهي الجلسة دون استكمال جدول أعمالها.
ولم تصدر، إلى حدود كتابة هذه الأسطر، أي توضيحات رسمية من الوزارة الوصية أو اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بشأن أسباب الانسحاب، كما لم تصدر الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ بلاغًا رسميًا يوضح ملابسات ما جرى.
ومن المرتقب أن تشهد الساعات المقبلة صدور مواقف أو بلاغات رسمية توضح خلفيات هذه التطورات وتحدد مآل الجمع العام غير العادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق