في أجواء إنسانية مفعمة بقيم التضامن والعطاء، شهدت رحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة محمد الأول بوجدة فعاليات حملة التبرع بالدم، التي نظمها النادي الجامعي للتطوع والثقافة والعمل الاجتماعي، التابع للماستر.
وقد تميزت هذه المبادرة النبيلة بإعطاء انطلاقتها من طرف عميد الكلية، في خطوة تعكس دعمه المتواصل لكل المبادرات ذات البعد الإنساني والاجتماعي، وإيمانه العميق بالأدوار الحيوية التي تضطلع بها الجامعة في خدمة المجتمع.
كما عرفت الحملة مشاركة متميزة ووازنة من الأساتذة، والأطر الإدارية، والموظفين، والأعوان، إلى جانب انخراط واسع للطلبة، الذين جسدوا من خلال حضورهم روح المواطنة والمسؤولية الاجتماعية، في صورة تعكس وعيًا متناميًا بأهمية العمل التطوعي ودوره في تعزيز قيم التضامن.
لحظة اعتزاز جماعي تؤكد أن العمل التطوعي يظل ركيزة أساسية لترسيخ ثقافة التضامن، وأن الجامعة ليست فقط فضاءً للتحصيل العلمي، بل أيضًا مجالًا لبناء إنسان واعٍ بقضايا مجتمعه ومسؤولًا في محيطه.
جامعة محمد الأول بوجدة تحتضن فعاليات حملة التبرع بالدم











































