بتعليمات ملكية إعطاء الانطلاقة للعمل في مستشفى الحسيمة والقنيطرة

9 يوليو 2024
بتعليمات ملكية إعطاء الانطلاقة للعمل في مستشفى الحسيمة والقنيطرة

أعطى الملك محمد السادس، تعليماته بشروع كل من المركز الاستشفائي محمد السادس بإقليم الحسيمة، والمركز الاستشفائي الزموري بإقليم القنيطرة، في تقديم خدماتهما الصحية للمواطنات والمواطنين، وذلك بعد استكمال اشغال البناء والتجهيز فيهما، بغرض تحسين جودة الرعاية الصحية وتوفير الخدمات الطبية المتقدمة للمواطنات والمواطنين في مختلف أنحاء البلاد.

ويندرج المركزان الاستشفائيان الجديدان بإقليمي الحسيمة والقنيطرة، ضمن سلسلة من المشاريع الصحية الكبرى التي تم إطلاقها في السنوات الأخيرة، بهدف إعادة هيكلة المنظومة الصحية الوطنية بما يتماشى مع ورش تعميم الحماية الاجتماعية وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وتبلغ الطاقة الاستعابية للمركز الاستشفائي محمد السادس بإقليم الحسيمة 250 سرير، فيما تبلغ طاقة المركز الاستشفائي الزموري بإقليم القنيطرة 450 سرير، حيث من شأن ذلك أن يساهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية بالإقليمين، وتوفير بنية تحتية صحية واجتماعية للقرب ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين من حيث العرض الصحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق