بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تخفض أسعار الوجبات لتفادي انتهاء صلاحية الأطعمة

18 نوفمبر 2023
بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تخفض أسعار الوجبات لتفادي انتهاء صلاحية الأطعمة

في سياق حملة المقاطعة التي تواجهها مطاعم ماكدونالدز، وبورغر كينغ ذات العلامة التجارية الأمريكية، في سياق الحرب على غزة, لجأت بعض مطاعم الوجبات السريعة إلى إغراء الزبناء مؤخرا بتخفيضات غير مسبوقة في أثمنة الوجبات،

وحسب مصادر، فإن هذه المطاعم واجهت مؤخرا مشكلة المخزون المتراكم لديها من الأطعمة، بسبب المقاطعة، فلجأت إلى تخفيض ثمن الوجبات حتى لا تنتهي صلاحيتها.

ويخشى بعض الزبناء من أن يتم بيع وجبات منتهية الصلاحية بأسعار رخيصة، ما يستدعي مراقبة من المصالح المختصة. ورفعت عدد من الجمعيات والنشطاء نداءات للضغط على الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة لإسرائيل في حربها ضد المدنيين من النساء والأطفال في غزة، وذلك من خلال مقاطعة الشركات الأمريكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق