من بينهم أطفال.. السلطات الأمنية تغلق مطعما بعد تسمم 20 شخصا

5 يوليو 2024
A volunteer chef prepares meals for people displaced from eastern Libya following a deadly flood and housed in Tripoli, at a kitchen facility in the capital on September 23, 2023. A hurricane-strength storm lashed the area on September 10, causing two ageing dams upstream from the eastern city of Derna to collapse, generating devastating floods which swept thousands of people into the sea with the latest official death toll on September 22 evening standing at 3,753, but the eventual count is expected to be far higher. (Photo by Mahmud Turkia / AFP) (Photo by MAHMUD TURKIA/AFP via Getty Images)

أصيب حوالي 20 شخصا، أمس الخميس، بتسمم غذائي، جراء تناولهم وجبات سريعة بأحد المحلات الخاصة ببيع المأكولات بمدينة مارتيل.

حيث أن مجموعة من الأشخاص من بينهم أطفال، ظهرت عليهم أعراض التسمم، من مغص حاد، وغثيان وآلام في الرأس، لينتقلوا إلى المستشفى.

وقد تم تقديم الإسعافات الأولية لهؤلاء المصابين، وغادروا المستشفى.

كما قررت السلطات الأمنية بمارتيل، إغلاق المطعم الذي تسبب في تسمم حوالي 20 شخصا، بشكل مؤقت.

كما استمعت المصالح الأمنية لصاحب المحل، من أجل معرفة أسباب تعرض مجموعة من المواطنين لتسمم غذائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق