فريق الرجاء البيضاوي يتلقى الهزيمة الأولى بدور المجموعات أمام مضيفه حوريا الغيني 

12 مارس 2022
فريق الرجاء البيضاوي يتلقى الهزيمة الأولى بدور المجموعات أمام مضيفه حوريا الغيني 

وجدة7: فاطمة الناصري

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب 28 شتنبر بالعاصمة كوناكري، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان فريق الرجاء البيضاوي سباق للتسجيل عن طريق اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 19، وأدرك حوريا الغيني التعادل بواسطة اللاعب أوكانسي مانديلا في الدقيقة 26، قبل أن يضيف ياخوبا باري الهدف الثاني في الدقيقة 28 من ضربة جزاء.

بالعودة إلى تفاصيل المواجهة، دخل فريق الرجاء في الأجواء مع انطلاق الشوط الأول وأحرز هدف التقدم عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 19، بعدها نزل حوريا بكل ثقله على مرمى الخصم بحثا عن تعديل الكفة وتأتى له ذلك في الدقيقة 26 بواسطة أوكانسي مانديلا، الأمر الذي جعله يبسط سيطرته وتمكن من الحصول على ضربة جزاء بعد عرقلة أحد مهاجميه داخل منقطة الجزاء من طرف اللاعب عبد الإله مدكور، انبرى لها ياخوبا باري بنجاح في الدقيقة 28، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الفريق الغيني بهدفين لهدف واحد.

مع بداية الشوط الثاني، انتعش خط هجوم الفريق المغربي وناور من جميع الجهات بغية العودة في النتيجة، وخلق العديد من المحاولات الهجومية التي شكلت خطورة على مرمى حوريا لكن غابت عنها اللمسة الأخيرة، بالمقابل رد الفريق الغيني عن طريق المرتدات الخاطفة التي كادت إحداها أن تعطي الهدف الثالث لولا تألق الحارس مروان فخر، لينتهي اللقاء لصالح أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد.

وعقب الهزيمة وهي الأولى له بدور المجموعات بعد ثلاثة انتصارات متتالية، تجمد رصيد الرجاء البيضاوي عند النقطة التاسعة وحافظ على مكانته في صدارة المجموعة الثانية، بفارق ثلاث نقاط على فريق أمازولو الجنوب إفريقي الذي يحل ضيفا في هذه الأثناء على نظيره وفاق سطيف الجزائري، في حين رفع حوريا الغيني رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع.

ويرحل الرجاء في الجولة الخامسة إلى مواجهة نظيره أمازولو الجنوب إفريقي، فيما يستقبل وفاق سطيف الجزائري حوريا الغيني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق