رئيس جامعة محمد الأول بوجدة يُقَدم خالص التعازي لجلالة الملك في وفاة والدته

30 يونيو 2024
رئيس جامعة محمد الأول بوجدة يُقَدم خالص التعازي لجلالة الملك في وفاة والدته

بسم الله الرحمن الرحيم
“يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”، صدق الله العظيم.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم خديم الأعتاب الشريفة ياسين زغلول رئيس جامعة محمد الأول بوجدة، ونيابة عن كل مكونات الجامعة، بأحر التعازي والمواساة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في وفاة والدته المشمولة برحمة الله الأميرة للا لطيفة التي انتقلت إلى عفو الله اليوم السبت 29 يونيو 2024، راجين منه عز وجل أن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر سيدنا الهمام، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، وأدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق