فريق حزب الإستقلال بجهة الشرق يقدم التعازي لجلالة الملك

30 يونيو 2024
فريق حزب الإستقلال بجهة الشرق يقدم التعازي لجلالة الملك

تلقينا في الفريق الإستقلالي بمجلس جهة الشرق بحزن شديد نبأ وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الدكتورة صفاء خربوش رئيسة الفريق الاستقلالي بمجلس جهة الشرق نيابة عن عضوات واعضاء الفريق الإستقلالي بأصدق التعازي والمواساة لملكنا الهمام محمد السادس حفظه الله ولباقي الأسرة الملكية الشريفة.،راجية من الله العلي القدير بأن يشمل الفقيدة الكريمة بواسع رحمته وكريم غفرانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يطيل في عمر صاحب الجلالة الملك محمد السادس أدام عزه ونصره، وخلد في الأعمال الصالحة ذكره.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية
موافق